TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "الفالح" تُقر توزيع أرباح نقدية

عمومية "الفالح" تُقر توزيع أرباح نقدية
شركة الفالح التعليمية القابضة
الفالح
FALH
0.00% 0.69 0.00

الدوحة - مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة الفالح التعليمية القابضة توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 0.03125 ريال قطري لكل سهم للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس /آب 2023.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة قطر اليوم الأربعاء، أن العمومية صادقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، ومركزها المالي والخطط المستقبلية للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس /آب 2024.

كما استمعت العمومية وصادقت على تقرير مراقب الحسابات والمصادقة عليه للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس /آب 2023، وإقرار البيانات المالية المدققة للسنة المالية آنِفة الذكر.

وصادقت أيضاً العمومية العادية على تقرير مراقب الحسابات حول ملاءمة وفاعلية أنظمة الرقابة الداخلية المعمول بها بالشركة للسنة المنتهية الماضية، مع إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والموافقة على مكافآتهم بمبلغ 300 ألف ريال بواقع 100 ألف ريال لكل عضو مستقل عن العام الماضي.

وتضمن الاجتماع أيضاً اعتماد تقرير حوكمة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس/آب 2023، واعتماد تقرير المستشار الشرعي، مع الموافقة على تعيين رسيل بيدفورد كمراقب حسابات للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس/آب 2024.

وحققت "الفالح" في العام المنتهي بـ31 أغسطس/آب 2023 أرباحاً بقيمة 12.02 مليون ريال، مقابل 9.65 مليون ريال ربح العام السابق له 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشرات تباطؤ ‏الطلب العالمي تهبط بأسعار النفط لأدنى مستوى منذ يوليو عند الإغلاق

توقعات بزيادة استثمارات الصناديق السيادية بالشرق الأوسط في الصين لتريليون دولار

مؤشرات تباطؤ ‏الطلب العالمي تهبط بأسعار النفط لأدنى مستوى منذ يوليو عند الإغلاق

الشركات الناشئة في المنطقة العربية تجمع 147 مليون دولار تمويلاً خلال أكتوبر